اى فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو تشيل اوت بارك

اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB135706
10,531,599 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
10,531,599 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
37,747 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
279 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يعد كمبوند مونتن فيو تشيل أوت بارك من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها في مدينة 6 أكتوبر، وهو يتميز بالتصميمات الحديثة والشوارع المريحة والفريدة. يتضمن الكمبوند مجموعة من الفيلات والتاون هاوس والدوبلكسات التي صممت بأعلى جودة وأفضل التفاصيل لتلبية متطلبات الأسر والأفراد الباحثين عن نمط الحياة الراقي.

يضم مونتن فيو تشيل أوت بارك مجموعة متنوعة من وسائل الراحة والتسهيلات لتوفير نمط حياة مريح وممتع للسكان. حيث أنه يتميز بعدة حمامات سباحة ونادي ومركز تسوق وصيدلية وصالون تجميل ومنطقة للألعاب الرياضية. كما يحتوي أيضًا على مناظر طبيعية خلابة ومناطق للتنزه والاسترخاء.

يوفر كمبوند مونتن فيو تشيل أوت بارك خدمات الأمن 24/7 لضمان السكان يعيشوا بأمان وسلام في منازلهم. يقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية، مما يجعله متاحًا بسهولة من جميع أنحاء القاهرة.

يوفر مونتن فيو تشيل أوت بارك مجموعة واسعة من الخيارات لتلبية جميع احتياجات الأسر والأفراد الباحثين عن نمط حياة مريح وفاخر. وتجعل التسهيلات والخدمات المتوفرة في الكمبوند منه الوجهة المثالية لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح.

في الخلاصة، يعتبر كمبوند مونتن فيو تشيل أوت بارك من أفضل المشاريع العقارية في مدينة 6 أكتوبر، ويمثل الزاوية المثالية التي تجمع بين الراحة والفخامة والأناقة، ويعد الخيار الأمثل للأسر والأفراد الذين يبحثون عن نمط حياة مريح وفاخر.