دبلكسات نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3 غرف دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB125783
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,081 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
283 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر في مصر واحدًا من أحدث المشاريع السكنية الراقية، حيث يتميز بتصميمه العصري والفريد وموقعه المتميز على الطريق الدائري الجديد بالقرب من نادي الصيد ومول العرب.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الفيلات والتوين هاوس مكونة من 300وحدة سكنية، ويقع على مساحة تبلغ 97 فدان مما يجعله واحدًا من أكبر المشاريع السكنية في القاهرة الكبرى.

يتميز الكمبوند بموقعه المتميز والرائع حيث تحيط به المساحات الخضراء والحدائق والمساحات الخضراء النظيفة، ويحتوي على مرافق عديدة ومتنوعة تشمل مركز رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، حمامات سباحة عديدة ومتنوعة، منطقة للشواء ومنطقة مخصصة للأطفال.

ويوفر الكمبوند أيضًا أماكن للتسوق والترفيه والتعليم ويحتوي على مجموعة متنوعة من المنافذ والمطاعم والمقاهي والمكتبات، بالإضافة إلى مدارس اللغات العالمية والحضانات والمدارس المصرية العريقة.

وتتميز وحدات السكن بالمساحات الفسيحة والتصميم الحديث والأنيق وهي مصممة بطريقة تلبي احتياجات العائلات والأفراد، وتتوفر الفيلات بعدة أحجام لتناسب جميع الأسر، كما تضم كل وحدة تراس خاص وحديقة كبيرة.

يعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر بالإضافة إلى امكانياته العديدة والفريدة، واحدًا من أكثر المشاريع السكنية المطلوبة في منطقة 6 أكتوبر، ويعتبر خيارًا رائعًا للأسر الباحثة عن الحياة الراقية في