شقق نصف تشطيب 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB125435
10,074,450 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,074,450 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

Mountain View Chillout Park هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. يُعرف المجمع ببيئته الهادئة والمساحات الخضراء المورقة والمرافق من الدرجة الأولى. واحدة من أكثر الخصائص المرغوبة في المجمع هي الشقق شبه المصممة مع ثلاث غرف نوم للبيع.

تم تصميم الشقق شبه المنقولة في Mountain View Chillout Park لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. الشقق فسيحة ومؤسسة جيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات. الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم مثالية للعائلات ، مما يوفر مساحة كبيرة للآباء والأطفال للعيش بشكل مريح.

تأتي الشقق مع تصميم داخلي شبه مقلوب ، مما يسمح للسكان بتخصيص منازلهم حسب رغبتهم. هذا يعني أنه يمكن للمقيمين اختيار الأرضيات الخاصة بهم وألوان الطلاء والتركيبات لتناسب ذوقهم الشخصي. تأتي الشقق شبه المنقولة أيضًا بمطبخ مجهز بالكامل ، مما يجعل من السهل على السكان إعداد وجباتهم الخاصة.

يوفر Mountain View Chillout Park السكان مجموعة واسعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. يحتوي المركب أيضًا على مركز للتسوق ، وسوبر ماركت ، وصيدلية ، مما يجعل من السهل على السكان الوصول إلى جميع الأساسيات التي يحتاجونها.

موقع البرد في Mountain View