ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر بنتهاوس 167 متر للبيع

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB123754
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يُعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك واحدًا من أهم مشاريع المطور العقاري ماونتن فيو في مدينة السادس من أكتوبر بمصر، حيث يتميز الكمبوند بالهدوء والراحة النفسية والمناظر الطبيعية الخلابة، كما تم تصميمه بأحدث الأساليب الهندسية وباستخدام أفخم المواد الأولية.

يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات السكنية المتميزة التصميم والتشطيب، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة ومستويات مختلفة من الطرق الداخلية والكثير من المميزات الأخرى التي تجعله الخيار الأمثل للراغبين في العيش في بيئة سكنية هادئة ونظيفة وآمنة.

يتميز الكمبوند بالعديد من وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك ملاعب تنس، وملاعب كرة القدم، وملاعب الأطفال، وحمامات السباحة، ونادي رياضي مجهز بأحدث المعدات، والعديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

ويقع الكمبوند في موقع متميز على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري ومحطة مترو الأنفاق، مما يجعل من السهل الوصول إلى أي نقطة في مدينة القاهرة بسهولة.

في النهاية، فإن كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك هو الخيار الأمثل للراغبين في العيش في بيئة سكنية عصرية ومريحة، مع وفرة من وسائل الراحة والترفيه، والتي تجعله الخيار الأمثل للأزواج الشباب والعائلات الصغيرة والأفراد الذين يبحثون عن المزيد من الراحة والترفيه في الحياة.