فيلا نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو تشيل اوت بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB121420
18,854,962 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
18,854,962 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
288 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Chillout Park هو مجمع سكني فاخر يقع في 6 أكتوبر ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية والهدوء.

منتشرة على مساحة 30 فدانًا ، يتميز Mountain View Chillout Park بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من شقق غرفة نوم واحدة إلى فيلات من خمس غرف نوم.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية في Mountain View Chillout Park هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المجمع لتوفير بيئة هادئة وسلمية لسكانها ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والحدائق والحدائق. يضم المجمع أيضًا ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومجموعة متنوعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وملاعب كرة السلة.

يقع Mountain View Chillout Park بشكل استراتيجي في 6 أكتوبر مدينة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المركب على بعد دقائق قليلة من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعله يمكن الوصول إليه بسهولة من أجزاء مختلفة من القاهرة. كما أنه قريب من مجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات والتسوق