ماونتن فيو فلل للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

فلل 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    4
رقم الإعلان: GB112633
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
420 م2
مساحة المبنى:
268 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في أحدث منطقة سكنية في مدينة 6 أكتوبر بمصر، وتمتد مساحة المشروع على مساحة 148 فداناً. ويتضمن المشروع نحو 2000 وحدة سكنية تمتد على مساحة 20% فقط من إجمالي المساحة الكلية للمشروع مما يضمن للسكان أسلوب حياة هادئ ومتميز.

تتوافر في كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك وحدات سكنية رائعة تتراوح من الفيلات والتوين هاوس والشقق بمختلف الأحجام والأسعار التي تناسب جميع الميزانيات والمتطلبات.

تتميز كل وحدة سكنية في المشروع بالفخامة والأناقة في التصميم والتنفيذ وتحتوي على جميع الخدمات والمميزات التي تحتاجها الأسرة الحديثة من مكان للجلوس والاسترخاء ومطبخ مجهز بجميع الأجهزة وغرف نوم فاخرة وحمامات مذهلة. كما تتميز الوحدات بتصميم داخلي متفرد ليتكيف مع جميع أساليب الحياة الحديثة والمتطلبات الشخصية للعائلة.

ويتميز كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك بالعديد من المميزات والخدمات الرائعة التي تضمن لسكانها الحصول على نمط حياة مريح ومستقر بغض النظر عن الاحتياجات والأهداف الشخصية. حيث يحتوي المشروع على حدائق واسعة وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للأطفال ومسارات للركض والمشي ونادي رياضي مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات وغيرها من الخدمات التي تتوفر في المنطقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المشروع أمن وحراسة على مدار الساعة ونظام كاميرات المراقبة لضمان سلامة وأمان أفراد الأسرة والعيش في أجواء هادئة وممتعة.

يعد كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك خيار رائع للعائلات الباحثة عن نمط حياة راقي ومريح في موقع مناسب قريب من جميع الخدمات والوسائل الترفيهية. فهو يتيح للسكان الحصول على جودة الحياة المطلوبة داخل مجتمع خاص ومتميز.

بالتالي، كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك يعتبر الخيار الأمثل للعائلات الراغبة في العيش في مجتمع فاخر ومتطور يوفر لهم جميع وسائل الراحة والاسترخاء.