دوبلكس بسعر لقطة فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

دبلكسات 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB109851
10,531,599 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,531,599 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
37,747 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
279 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 أكتوبر في القاهرة الكبرى، وهو مشروع تطوير عقاري فاخر يقدم طيفاً واسعاً من الشقق السكنية والفلل الفاخرة، ويعد واحداً من أشهر المشاريع في منطقة 6 أكتوبر.

يتميز الكمبوند بوجود أحدث أنواع الخدمات والمرافق الحديثة، بالإضافة إلى موقعه المتميز على طريق الواحات بالقرب من مدينة الشيخ زايد ومنطقة الخدمات والمراكز التجارية.

وتتسم الشقق في المشروع بتصميمات داخلية فريدة ومتطورة، حيث تتوفر في هذا الكمبوند الخدمات العامة والترفيهية التي تضفي على الشقق السكنية جواً من الرفاهية والراحة.

يعد المشروع مثالياً للعائلات الراغبة في الحصول على منزل فخم يوفر لهم كافة الخدمات والمرافق الحديثة، مع وجود أماكن مخصصة لممارسة الرياضة والترفيه وحمامات سباحة وملاعب للأطفال.

وفيما يتعلق بالأسعار، تختلف الشقق في المشروع حسب حجم وتصميم كل وحدة، حيث تتراوح الأسعار بين ٢ مليون جنيه و ١٠ مليون جنيه حسب نوع ومساحة الوحدة السكنية.

بشكل عام، يعتبر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 أكتوبر مشروعاً سكنياً فاخراً في موقع مميز ويضم العديد من الخدمات الفريدة التي تلبي احتياجات العائلات الراغبة في التمتع بالرفاهية والإسترخاء والاستمتاع بأماكن متنوعة للترفيه.