شقة بسعر لقطة فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

شقة 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

2    4
رقم الإعلان: GB108354
10,246,826 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,246,826 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
36,080 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
284 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك هو واحد من أفضل المجتمعات السكنية في مصر، حيث يوفر الكمبوند مجموعة من الخدمات المميزة والفاخرة، وتم تصميمه لتلبية جميع احتياجات العائلة الحديثة. يقع منتجع Mountain View Chillout Park في الكيلو 39 طريق الواحات، ويغطي مساحة تقدر بـ 922 فدانًا، وتم بناء المنتجع في العام 2015.

يتميز كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك بتوفير وحدات سكنية وفيلات فائقة الرفاهية فضلا عن المناطق الخضراء الواسعة وصممت لتجعل السكان يعيشون حياة صحية ومريحة. de الأنشطة الترفيهية المميزة مثل ملاعب كرة القدم والتنس، الأندية الاجتماعية والنشاطات التي تجلب المرح والترفيه للجميع.

يضم المجتمع أيضًا مساحات خضراء كبيرة تحيط بالمجتمع من جميع الجوانب، مما يوفر مكانًا مريحًا ورائعًا لتمضية الوقت. يوفّر المجتمع أيضًا خدمة الأمان على مدار 24 ساعة، وموقف سيارات، بالإضافة إلى خدمات الصيانة ذات جودة عالية.

أخيرًا ، إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني فاخر في مصر، فماونتن فيو تشيل أوت بارك هي الوجهة المثالية للاختيار من بينها. لا يوفر المجتمع السكني فقط للسكان الحاليين، بل يوفر أيضًا أفضل الخدمات والمرافق التي تحتاج إليها عائلتك وأحباؤك. فقط اختر منزلك المفضل وابدأ في العيش في المكان الذي تحلم به.