شقة ريسيل بسعر لقطة فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB107868
10,074,450 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
10,074,450 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
35,980 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
280 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 11 May 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في منطقة 6 أكتوبر بمصر، ويعتبر واحدًا من أفخم المشاريع العقارية الحديثة المزودة بالعديد من المرافق والخدمات الفاخرة. ويطل على خلابة رائعة لجبل الجلالة مع تصميمات حديثة وجميلة، بالإضافة إلى الحمامات السباحة وحدائق الأطفال والعديد من المساحات الخضراء.

وتحتوي شقق كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك على غرف نوم وغرف معيشة وحمامات فاخرة، بالإضافة إلى شرفات وأماكن للجلوس المصممة بأسلوب فريد من نوعه لتمنحك الراحة التامة والإطلالة الخلابة على المناظر الطبيعية الحائرة.

ويتوفر في المشروع العديد من المرافق الفاخرة والرفاهية التي تجعل حياتك أكثر سهولة وراحة، حيث يتضمن أكبر مركز تجاري، والعديد من المطاعم والمقاهي والنوادي الصحية التي تستجيب لجميع الاحتياجات اليومية والترفيهية. كما يوجد أيضًا سوق لبيع المنتجات الطازجة والحدائق الخضراء المليئة بالأشجار والنباتات وبرك السباحة ومسارات رياضية وحدائق أطفال.

ويهدف كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك إلى تقديم أفضل جودة لعملائه، كما يتوفر فيه أحدث التقنيات الآمنة والأمنية التي تضمن سلامة وأمنك وجميع أفراد عائلتك. ويشتمل على نظام الأمن المعتمد وعدد من الأجهزة الإلكترونية للمراقبة والتحكم في الدخول والخروج.

ويتميز المشروع بأنه يتم بناءه وتصميمه وفقًا لأعلى معايير الجودة العالمية وبالتالي فهو يتيح للعملاء فرصة العيش في البيئة الخضراء والجميلة، حيث تشمل نقاط القوة الشاملة في تطوير المشروع التامة الراضية للعميل ورضاه عن المشروع الممتاز والخدمات التي يوفرها. وبالتالي فإن كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك يوفر لك كل ما تحتاجه للحياة العصرية والراحة والترفيه في مكان واحد.