فيلا بسعر لقطة فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB107097
205,000 دولار
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
205,000 دولار نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
320 م2
مساحة المبنى:
262 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Chillout Park عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة أكتوبر في مصر. تم تطوير المجمع بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، والمعروف بمشاريعه عالية الجودة وتصميمات مبتكرة.

يمتد المجمع على أكثر من 200 فدان من المساحات الخضراء المورقة ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والمنازل التوأم والفيلات المستقلة. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام تتراوح من 150 متر مربع إلى 500 متر مربع.

واحدة من الميزات الفريدة في Mountain View Chillout Park هي بيئتها الهادئة والهدوء ، وهي مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة هادئ ومريح. يحيط بالمركب مناظر طبيعية جميلة ومساحات خضراء ، مما يوفر للسكان جوًا منعشًا وتجديد الشباب.

علاوة على ذلك ، يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات جميع السكان ، بما في ذلك النادي ، وحمامات السباحة ، وملاعب رياضية ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي. هناك أيضًا العديد من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم داخل المجمع ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع Mountain View Chillout Park في موقع استراتيجي في 6 أكتوبر ، وهو أحد أكثر المناطق المرغوبة