ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر تاون هاوس للايجار

3 غرف تاون هاوس للإيجار فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB102271
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
291 م2
مساحة المبنى:
278 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك هو أحد أكبر المشاريع الإستثمارية في مصر. ويقع الكمبوند في الحي الصناعي بالقرب من حي الشيخ زايد، ويشمل عدد كبير من المشاريع الإستثمارية التي تشمل المنازل الجديدة والمشاريع التجارية والسياحية. وتشمل المشاريع التجارية المركز التجاري الرئيسي الذي يشتمل على المحلات التجارية الكبيرة والصغيرة والمطاعم والمشاريع السياحية التي تشمل المسارات الجبلية المخصصة للمشي والجولات المخصصة للطيران والمشاريع الطبية التي تشمل العديد من المستشفيات والعيادات الخاصة.

وتم إفتتاح كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في 6 أكتوبر مصر، وذلك كجزء من الخطة التي تشمل بناء أكثر من 2000 وحدة سكنية وأكثر من 1000 وحدة تجارية وسياحية. وأصبح الكمبوند منذ ذلك الحين محطة عصرية للإستثمارات والأنشطة التجارية والسياحية. ويشتمل الكمبوند على مجموعة واسعة من المشاريع الإستثمارية التي تشمل المنازل الجديدة والمشاريع التجارية والسياحية. وتتضمن المشاريع التجارية المركز التجاري الرئيسي والمطاعم والمشاريع السياحية التي تشمل المسارات الجبلية المخصصة للمشي والجولات المخصصة للطيران والمشاريع الطبية التي تشمل المستشفيات والعيادات الخاصة.

ويشكل كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك منطقة حيوية جديدة ومحيط رائع للإستثمارات والأنشطة التجارية والسياحية. ويشمل على العديد من الوسائل المتاحة للإستفادة منها، مثل المشاريع الإستثمارية التي تشمل المنازل الجديدة والمشاريع التجارية والسياحية. وهي محطة عصرية للإستثمارات والأنشطة التجارية والسياحية التي تشمل المنازل الجديدة والمشاريع التجارية والسياحية.