بنتهاوس 3 غرف ريسيل فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك 6 اكتوبر

بنتهاوس 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB101075
3,150,000 جنيه مصرى
القسم:
بنتهاوس / للبيع
السعر:
3,150,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,862 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
167 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يقع كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في مدينة السادس من أكتوبر بمصر، وهو من المشاريع العقارية الفاخرة التي يتم تطويرها من قبل شركة ماونتن فيو العقارية المحدودة.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المكونة من فيلات، وشقق بمساحات مختلفة تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات، فمن يبحث عن الرفاهية والفخامة يمكنه الاختيار من بين فلل فسيحة ومكونة من طابقين، بينما من يبحث عن سكن ذو مساحة متوسطة يمكنه الاختيار من بين شقق ذات غرفة نوم واحدة أو اثنتين.

يحتوي المشروع على مجموعة كبيرة من الخدمات التي تتناسب مع احتياجات السكان، فمن يحب الحياة النشطة سيقدر وجود حمام سباحة خاص به، وملاعب للأطفال وصالات للياقة البدنية. بينما يحصل من يحب الإسترخاء على نفقات خدمة الكونسيرج ومناطق المشي وحدائق النباتات والمناظر الطبيعية المذهلة التي تضيف للمشروع جواً من السحر والجمال.

توجد تجارةع ومناطق ترفيهية داخل وحول المشروع، ومنها مركز تسوق كبير ومقاهي ومطاعم محلية وعالمية لتحقيق متعة تناول الطعام الرائعة.

تتميز الوحدات السكنية بتصاميم عصرية وتشطيبات عالية الجودة، حيث تطمح شركة ماونتن فيو إلى تقديم أفضل جودة للعملاء بتطبيق أحدث التقنيات المتاحة وتوفير الخدمات الفاخرة لإتاحة إقامة راقية للمقيمين.

بشكل عام، يضم مشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك كل ما يحتاجه السكان من الراحة والترفيه والأمان، ويعد هذا المشروع وجهة مفضلة للمستثمرين العقاريين والراغبين في الحصول على سكن فاخر ومريح في إحدى أفخم الأحياء في مصر.