شقة ريسيل بالتقسيط في ماونتن فيو اكزيكتيف

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB89930
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,905 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Executive هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الراحة والرفاهية والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة وأحجام الأسرة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى بنتهاوس من خمس غرف نوم.

تم تصميم الشقق مع الأساليب المعمارية الحديثة وتتميز بمناطق معيشة واسعة وشرفات كبيرة ومناظر بانورامية للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تجهيز الوحدات أيضًا بتشطيبات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأخشاب الصلبة المستوردة ، والأجهزة المتطورة.

تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يتميز هذا المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس والاسكواش.

بالنسبة للعائلات التي لديها أطفال ، يتميز المجمع بمنطقة مخصصة للأطفال ، مع ملعب ومسبح للأطفال. يتضمن المركب أيضًا مجموعة من خيارات البيع بالتجزئة وتناول الطعام ، بما في ذلك