شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف ماونتن فيو

شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88315
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Mountain View Executive هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير هذا المركب من قبل Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويقدم تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أنماط الحياة وتفضيلات مختلفة ، بدءًا من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة الحديثة وتتميز بتشطيبات عالية الجودة تعكس نمط الحياة الفاخر للسكان.

تقدم Mountain View Executive أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات التي تجعل العيش في المجمع تجربة فريدة حقًا. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، وحديقة خضراء توفر بيئة سلمية ومريحة للمقيمين.

تم تجهيز هذا المركب أيضًا بأنظمة أمنية حديثة ، بما في ذلك كاميرات CCTV ، بوابات الأمن ، وموظفي الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هذا يضمن أن السكان يمكنهم الاستمتاع ببيئة معيشة آمنة ومأمونة.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Mountain View Executive هي موقعها. يقع المركب في قلب القاهرة الجديدة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19fcf1-1e7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632