شقة متشطبة غرفتين للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB84796
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,814 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة، أحد أفخم المشاريع العقارية في مصر، والذي يتميز بتصميماته الحديثة والمعاصرة التي تلبي احتياجات السكن الفاخر والمريح، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي الرائع في قلب العاصمة الجديدة.

يقع كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف على مساحة 37 فدانًا، ويتألف من 17 مبنى سكنيًا، يشمل كل منها 8 طوابق، بإجمالي 1368 وحدة سكنية. وتتيح المشروع وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات الأسر الكبيرة والصغيرة، حيث تتراوح المساحات بين 135 مترًا مربعًا و440 مترًا مربعًا.

تتميز وحدات كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بالفخامة والأناقة، حيث تضم جميع الشقق غرف نوم رئيسية بها حمامات، ومساحات رحبة تلبي احتياجات الأسرة. كما يشمل الكمبوند جميع وسائل الرفاهية التي يمكن تصورها، ومن بينها صالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة خاص، ونادي للأطفال، ومناطق للجري وركوب الدراجات، وغيرها الكثير.

ويعد موقع كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف في العاصمة الجديدة بالسادس من أكتوبر، أحد المزايا الأساسية للمشروع، حيث يتمتع الموقع بموقع استراتيجي حيوي، حيث يمكن الوصول إلى جميع المناطق المحيطة به بسهولة ويسر. ويشمل هذا الموقع المتميز العديد من الخدمات والمرافق الحيوية الهامة مثل المدارس والمستشفيات والمولات والمراكز الثقافية التي تلبي احتياجات السكان.

بالاضافة الى ذلك، فإن الكمبوند محاط بمناطق خضراء واسعة توفر الراحة والاسترخاء لسكانه، كما يتميز بالأمان والحماية الكاملة على مدار الساعة، من خلال النظام الأمني الحديث الذي يشمل كاميرات مراقبة وحاميات لكل المداخل.

بالنظر إلى جميع مزايا كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف، يمكن القول بأنه وجهة استثمارية م