ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة دوبلكس ريسيل

دبلكسات 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB83249
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند Mountain View Executive الجديد من شركة Mountain View للتطوير العقاري واحداً من أحدث المشاريع السكنية المتميزة في العاصمة المصرية القاهرة. يجسد هذا المشروع مفهوم الحياة الراقية والفاخرة والذي يستوعب جميع احتياجات العائلة الحديثة.

يقع كمبوند Mountain View Executive في موقع استراتيجي في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بإطلالة بانورامية على القاهرة والمدينة الجديدة، ويقع بالقرب من أهم المراكز التجارية والحيوية في المدينة. يتميّز هذا المشروع بتصميمه الرائع والخدمات الفاخرة التي يوفرها، بالإضافة إلى مستوى الأمان العالي وتصميمه العصري الذي يتناسب مع احتياجات العائلة الحديثة.

يتمتع كمبوند Mountain View Executive بتصميم معماري رائع يضم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة التي تتنوع ما بين الشقق والفيلات، بمساحات تتراوح ما بين 175 و410 متر مربع. كما يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات الفاخرة، مثل حمامات السباحة، والملاعب، والحدائق، وغرف اللياقة البدنية، والأماكن المخصصة للمناسبات الاجتماعية، ودور السينما، ومناطق الترفيه للأطفال، وآخر ماتوصي به الحداثة من أنظمة الأمان.

ويعد المشروع منطقة آمنة حيث يتميز بتوافر نظام أمني متكامل 24 ساعة ويتوفر أيضًا تقنية التحكم في الدخول والخروج من المجمع. كما يوجد بالمشروع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والفنادق الفخمة الذين يشكلون قيمة مضافة لسكان المشروع، مما يسهم بدوره في إضفاء جواً من الحيوية والازدهار على المشروع.