شقق 140 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB77436
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة من أرقى المجمعات السكنية الفاخرة في مصر، والذي يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات، بأعلى مستويات الجودة والراحة.

تم تصميم كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف لتلبية احتياجات الحياة الحديثة، حيث يوفر لسكانه مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات مثل نادي الأعضاء والمسابح والجيم والسبا. كما يحتوي المجمع على منطقة تجارية تضم المطاعم والمقاهي والمتاجر. وللأسرة، يوجد أيضاً ملاعب ومنطقة للأطفال.

أحد أكثر الصفات جاذبيةً لكمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف هو موقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله قريبًا من بعض أهم المعالم في المنطقة، بما في ذلك الجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. وهذا يسهل الحياة للسكان حيث يتمتعون بسهولة الوصول إلى جميع الخدمات التي يحتاجونها.

تم بناء المجمع من قبل إحدى أشهر الشركات العقارية في مصر، وهي شركة ماونتن فيو، والتي تتمتع بسمعة طيبة في تقديم المشاريع العالمية المتميزة، وكمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف ليس استثناءً من ذلك. حيث تم تشكيل فريق العمل والذي يضم أفضل المهندسين والمعماريين الذين يضمنون أن كل التفاصيل قد تم اعتبارها بعناية شديدة.

يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن مجتمع سكني آمن، حيث يوفر المجمع خدمات أمنية على مدار الساعة وفريق ذو خبرة وتدريب جيد لضمان سلامة جميع السكان، والتي تشمل مراقبة الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) وأنظمة السيطرة على الدخول.

في الخلاصة، يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة مثالًا للحياة الفاخرة في قلب مدينة القاهرة النابضة بالحياة. حيث يوفر المجمع مزيجًا مثاليًا من التشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة والبيئة الآمنة، وبالتالي يوصى به لأولئك الذين يبحثون عن مكان للاستثمار أو العيش والاستمتاع بالحياة.