دوبلكس 248 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

4 غرف دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB77300
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف في القاهرة الجديدة هو مشروع سكني فاخر يتألف من 86 فيلا وتاون هاوس تم إنشاؤها على مساحة 28 فداناً. يقع المشروع في منطقة متميزة بالقرب من الطريق الدائري، والتجمع الخامس والعديد من الخدمات المتاحة في المنطقة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بتصميم هندسي متطور وبمناظر طبيعية واسعة لجبل قطامية الرائع، والتي تمنح ساكني المشروع جمالية خلابة وبيئة سكنية هادئة وخاصة. وتوفر الفلل والتاون هاوس في المشروع مساحات مخصصة للحدائق الخاصة والتراسات الواسعة ومواقف السيارات الخاصة.

يشتمل كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المتكاملة، مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وصالات الأفراح والاجتماعات والحدائق المورقة. كما تم تجهيز المشروع بأحدث وسائل الأمان، بما في ذلك نظام كاميرات المراقبة والحراسة الأمنية على مدار الساعة.

يعد ماونتن فيو اكزيكتيف ملاذاً مثالياً للباحثين عن الأناقة والفخامة والرفاهية في العيش. ويتيح الكمبوند للسكان الاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة، وحياة مترفة وهادئة لكل الأفراد من أفراد الأسرة.

بشكل عام، تزخر القاهرة الجديدة بالعديد من المشاريع السكنية الفاخرة، ومن بينها كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف الذي يمثل رمزاً جديداً للرفاهية والرقي في سوق العقارات المصري.