شقة متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو اكزيكتيف

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB76941
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,814 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ماونتن فيو إكزكيوتف هو مجمع سكني فاخر يقع في ماونتن فيو القاهرة الجديدة ، مصر. يقع المجتمع المسور على مساحة 606 فدان ، ويوفر وسائل راحة راقية ، بما في ذلك ملعب جولف على مستوى عالمي ، ونادي خاص ، وملاعب رياضية متعددة وملاعب ، ومركز لياقة بدنية على أحدث طراز ، ومتجر جولف محترف ، واثنين من حمامات السباحة. كما يوجد العديد من المطاعم والكافيهات ومنافذ البيع بالتجزئة داخل الكمبوند إلى جانب سبا وصالون فخم.

يتمتع سكان Mountain View Executive بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية ، مثل ركوب الخيل والاسكواش والتنس ، فضلاً عن الترفيه الحي والمناسبات الخاصة. يضم المجمع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى حدائق الفناء ، وتراسات على السطح ، والمساحات الخضراء المورقة والملاعب. تشمل المرافق الأخرى الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمراقبة بالفيديو ، وحديقة عامة ذات مناظر طبيعية خلابة.

تم إطلاق Mountain View Executive في عام 2018 ، ويوفر أجواءً حصرية وآمنة ومريحة للمقيمين ، مما يجعله أحد أكثر المشاريع السكنية رواجًا في الدولة. وهي مصممة لاستيعاب الطلب المتزايد في مصر على المعيشة الفاخرة وهي شهادة على الجودة