شقة للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو اكزيكتيف

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB76828
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف في القاهرة الجديدة بمصر من أهم المشروعات العقارية في المنطقة، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفاخر وموقعه الاستراتيجي في الحي الثامن بالقاهرة الجديدة.

يضم الكمبوند وحدات سكنية فاخرة ومتنوعة تتميز بتصميمها العصري والفخم. يضم المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة، مثل حمامات السباحة والمناطق الخضراء الواسعة، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل، ومطاعم ومقاهي، بالإضافة إلى خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يتميز كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بموقعه الاستراتيجي في الحي الثامن بالقاهرة الجديدة، الذي يوفر سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في المدينة، بالإضافة إلى قربه من المدارس والجامعات والمناطق التجارية والترفيهية.

يعد هذا المشروع مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والاسترخاء في موقع مميز في القاهرة الجديدة. إنه الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالحياة الفاخرة والاسترخاء في مكان جميل ومريح.

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف من قبل شركة الشرق الأوسط للتنمية العقارية، وهي شركة عقارية معروفة بجودة عملها ومصداقيتها في السوق العقاري المصري. يتميز هذا المشروع بالثقة والجودة، مما يجعله فرصة استثمارية ممتازة للذين يرغبون في الحصول على عوائد مرتفعة على استثماراتهم في العقارات في القاهرة الجديدة.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف في القاهرة الجديدة بمصر مشروعًا فاخرًا وحديثًا يوفر للسكان كل ما يحتاجونه للاستمتاع بالحياة الفاخرة في مصر. يوفر المشروع الثقة والجودة للمستثمرين والمشترين، ويعد فرصة استثمارية ممتازة للذين يرغبون في الحصول على عوائد مرتفعة على استثماراته


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b2b0b-1136.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632