شقة 225 متر ريسيل فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB76708
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر ماونتن فيو اكزيكتيف من أحدث مشاريع المطور العقاري العملاق "مصر للتعمير" في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. وتتألف هذه المدينة من مجموعة من الفيلات الفخمة والشقق الفاخرة والمتميزة بعدد من المرافق والخدمات العصرية.

يتميز المشروع بأنه موقع متميز في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يقع على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري الذي يوفر سهولة الوصول إلى مختلف المناطق والمعالم السياحية في القاهرة.

كما تضمن ماونتن فيو اكزيكتيف مجموعة من المرافق العصرية المصممة خصيصًا لرفاهية السكان، حيث توفر المدينة ملاعب للأطفال وحمامات سباحة ونوافير وشلالات مائية ونادٍ رياضي وغيرها الكثير.

كما أن المشروع يحتوي على مجموعة متنوعة من الشقق والفيلات المستقلة والمتصلة والتي تحتوي على غرف نوم وصالات ومطابخ مجهزة وحمامات. وتتميز هذه الوحدات السكنية بتصميمها العصري والمعماري الراقي مع توفير أرضيات عالية الجودة وأبواب ونوافذ من الألمنيوم وغيرها الكثير من التفاصيل المصممة لراحة ورفاهية السكان.

تعد ماونتن فيو اكزيكتيف إحدى أكثر المشاريع العقارية المثيرة للاهتمام في مصر حاليًا، حيث يتوفر فيها كل ما يحتاجه الأفراد للحياة في منزل أحلامهم في بيئة فاخرة وراقية وذات مرافق تناسب جميع أفراد العائلة. ويعد المبلغ الاستثماري المطلوب لتلك الوحدات العقارية في متناول الجميع، مما يجعلها إحدى الخيارات الرائعة للحصول على منزل في مصر.