دبلكسات 248 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB75730
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
24,193 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر مشروع Mountain View Executive Residence الواقع في القاهرة الجديدة من أهم المشاريع العقارية الفاخرة في مصر، والتي تم إنشاؤها بدايةً عام 2010 على مساحة 128 فدانًا من الأراضي المصرية، ويضُم المشروع العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بالإضافة إلى المناطق التجارية والمرافق الترفيهية والخدمية.

تم تصميم Mountain View Executive Residence بناءً على خطط وتصاميم معمارية مبتكرة تتميز بالحداثة والأناقة، وتتيح للمقيمين فيها إمكانية العيش الحضري الفاخر، والذي يمثل متطلبات الحياة العصرية الحديثة.

وتتوفر في مشروع Mountain View Executive Residence العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تناسب جميع الأذواق، حيث توفر الشقق بمساحات متنوعة تتراوح ما بين 120 و 550 مترًا مربعًا، وتتميز جميع الوحدات بالتشطيبات الفاخرة، والتي تتضمن أرضيات باركيه ومطابخ مجهزة بالكامل وحمامات مزودة بأحدث الأجهزة الصحية والأدوات الصحية، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

وتتوفر في Mountain View Executive Residence العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي توفر للمقيمين فيها أفضل مستويات الراحة والرفاهية، حيث تشمل المرافق مسابح كبيرة، وصالات لياقة بدنية مجهزة بالكامل، ومناطق خضراء وحدائق جميلة، بالإضافة إلى مناطق الأطفال والملاعب الرياضية والقاعات المخصصة للترفيه والاجتماعات.

ويتميز مشروع Mountain View Executive Residence بالموقع الاستراتيجي الذي يضعه في وسط منطقة القاهرة الجديدة، حيث يمكن الوصول إلى أشهر المعالم الحيوية في المدينة بكل سهولة، كما يتميز الموقع بالقرب من أشهر المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات، وبالتالي يضمن للمقيمين فيها الحياة العصرية الفاخرة التي يحلمون بها.

وبالنظر إلى أهمية المشروع والمميزات الكثيرة التي يوفرها، يمكن القول أن Mountain View Executive Residence يعد من أجمل وأفضل المشاريع العقارية في مصر، ويضمن للمقيمين فيها إمكانية العيش الحضري الفاخر المتميز.