دوبلكس متشطب 217 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB70445
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
48,387 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بالقاهرة الجديدة واحداً من أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، وذلك بفضل الميزات المميزة التي يقدمها لسكانه. يقع الكمبوند على مساحة 425 فداناً، ويضم تصاميم فريدة واستثنائية للوحدات السكنية، ويوفر جميع وسائل الراحة والخدمات التي تحتاجها العائلات والأفراد.

تبلغ نسبة المساحات الخضراء في ماونتن فيو اكزيكتيف 80%، حيث تتمتع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على تلك المناطق الخضراء، وتوفر الصفوة من الخدمات والمرافق التي يحتاجها السكان بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية ونادي الصحة ومركز الأعمال والمطاعم والمقاهي.

تتوفر في المجمع أيضاً منازل مجهزة بأفضل الخدمات التي يحتاجها السكان مثل خدمات الأمن والحراسة، ومواقف السيارات الداخلية والخارجية، ونظام التنظيف والصيانة المعتمد، وكل ما قد يحتاجه السكان من خدمات تهتم بأمنهم وراحتهم.

يوفر المجمع مجموعة متميزة من وحدات الإقامة المختلفة، والتي تراعي جميع احتياجات العملاء، حيث تتوفر فيه شقق وفيلات بمساحات مختلفة وأسعار متميزة، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الحصول على سكن متميز وفاخر في موقع مميز.

تتضمن التصميمات بالكمبوند عدد من العمارات البتروكيماوية والحدائق، بما في ذلك الفيلات العصرية والأجنحة الرئاسية، بالإضافة إلى المناطق الخضراء الأمر الذي يجعلها مجتمعاً بهيجاً للغاية ويوفر الراحة والخصوصية والأمان للسكان.

يتمتع المجمع بموقع متميز في شرق القاهرة الجديدة، ويسهل الوصول إليه من المناطق المحيطة، ويبعد بحوالي 20 دقيقة فقط عن مطار القاهرة الدولي، الأمر الذي يجعله الخيار الأمثل للمستثمرين والمقيمين في القاهرة.

إذا كنت تبحث عن الحصول على سكن متميز وفاخر في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف يعد الاختيار الأمثل لك، ويضمن لك الرفاهية والراحة والأمان والكثير من المرافق والخدمات المتميزة.