شقق 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB68467
4,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,555 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو إكزكيوتف القاهرة الجديدة هو مشروع تنموي مرموق يقع في قلب مدينة القاهرة. تم تطويره من قبل المطور العقاري الرائد ، ماونتن فيو العقارية. تم تصميم المشروع لتوفير المعيشة الفاخرة لسكانه وزواره.

يتكون المشروع من برجين بطول 100 متر ويوفر كل برج وحدات سكنية حديثة مع أحدث وسائل الراحة. تأتي المساكن في استوديوهات وشقق وغرف علوية وبنتهاوس ، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن المعيشة الفاخرة. كما تشمل منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي وغيرها من الخدمات.

يقع المشروع في أكثر المناطق رواجًا في المدينة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى المنتزهات القريبة ومراكز التسوق وغيرها من عوامل الجذب. كما يوفر خيارات نقل متعددة مثل خطوط المترو وخدمات الحافلات وخدمات سيارات الأجرة والمزيد.

ماونتن فيو إكزكيوتف القاهرة الجديدة هو أيضًا مشروع أخضر مع التزام بالاستدامة والتصميم الصديق للبيئة. يتميز بحلول الإضاءة الموفرة للطاقة ، وأنظمة تجميع مياه الأمطار ، وإدارة مياه الصرف الصحي ، والأسطح الخضراء.

التطوير آمن ، مع أمن على مدار 24 ساعة ، وكاميرات CCTV ، وتكنولوجيا متقدمة للتحكم في الوصول. كما يقدم مجموعة من أنماط الحياة