دوبلكس 234 متر للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

دبلكسات 4 غرف للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB61896
32,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
32,000 جنيه مصرى
المساحة:
234 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة في مصر هي واحدة من أكبر المجمعات التجارية في العالم وتوفر عددا كبيرا من الخدمات التجارية والسياحية. يتميز المجمع الجديد بتوفر محتوى ترفيهي وتجاري متكامل يساعد الزوار على الاستمتاع بالتجربة الأكثر راحة وسهولة.

يوفر المجمع الجديد عددا كبيرا من الخدمات التجارية والسياحية. يضم المجمع مجموعة واسعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي والأنشطة الترفيهية. يتميز المجمع بوجود العديد من المؤسسات التعليمية والصحية والحكومية التي توفر خدمات عالية الجودة للزوار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المجمع الجديد عددا كبيرا من الخدمات السياحية التي تشمل الإقامة والنقل والرحلات السياحية وغيرها من الخدمات السياحية. يوفر المجمع أيضا خدمات تأجير السيارات والطيران للإنتقال بسهولة إلى المجمع.

في الأخير، يعد ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة في مصر هو مجمع تجاري وسياحي يوفر عددا كبيرا من الخدمات التجارية والسياحية للزوار. يوفر المجمع أيضا خدمات عالية الجودة للزوار ويساعدهم على الاستمتاع بالتجربة الأكثر راحة وسهولة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21bd5e-4ba8.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632