دبلكسات للايجار فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو اكزيكتيف

دبلكسات 3 غرف للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB57085
1,400 دولار / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
1,400 دولار
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة في مصر هي الأكبر منطقة ترفيهية في الوطن العربي، وتوفر تجربة رائعة للجميع. تشمل المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية والتي تشمل السينما، والألعاب الإلكترونية، والمطاعم، والأنشطة البدنية، والمطاعم، والأشخاص الذين يبحثون عن مشاهدة عشوائية يمكنهم الاستمتاع بالمشاهدة الحية أو بث الأحداث الخاصة التي تحظى بشعبية كبيرة.

يقدم ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة تجربة رائعة للجميع الذين يحبون التسلية والترفيه. يمكنك الاستمتاع بالسينما والألعاب الإلكترونية والأنشطة البدنية والمطاعم والأنشطة الأخرى التي توفرها المنطقة. يوفر الموقع أيضًا العديد من الأحداث الخاصة التي يمكنك الحضور لها والاستمتاع بها. يوفر الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من الأشخاص الذين يبحثون عن مشاهدة عشوائية، والذين يستطيعون الاستمتاع بالمشاهدة الحية أو بث الأحداث الخاصة التي تحظى بشعبية كبيرة.

يوفر ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة أيضًا بيئة آمنة ومريحة للجميع. يوفر الموقع العديد من الخدمات المتنوعة لضمان سلامة الزوار والأعضاء، ويضم الأمن الذي يتضمن الحراس المدربين والأجهزة الأمنية الحديثة. يقوم الأمن بضمان سلامة الزوار والأعضاء، ويضمن أن يتم الحفاظ على بيئة مريحة وآمنة للجميع.

في النهاية، يشكل ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة تجربة رائعة للجميع الذين يبحثون عن التسلية والترفيه. يوفر الموقع العديد من الأنشطة الترفيهية التي تشمل السينما، والألعاب الإلكترونية، والمطاعم، والأنشطة البدنية، والأشخاص الذين يبحثون عن مشاهدة عشوائية، والأحداث الخاصة التي تحظى بشعبية كبيرة، مع بيئة آمنة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2157bf-5ddd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632