بنتهاوس متشطب للبيع فى القاهرة الجديدة ماونتن فيو اكزيكتيف

اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB139421
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,562 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

عد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف في القاهرة الجديدة، مصر، واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يوفر للسكان حياة هادئة وراقية وطريقة حياة موجهة للعائلات. وتقع المنطقة على بعد 7 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة و 20 دقيقة من مصر الجديدة.

يتمتع كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بتصميم معماري جميل وعصري يناسب المستوى الراقي للمنطقة، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل الخدمات والمرافق الترفيهية، مثل المسابح الخارجية والملاعب الرياضية وصالات الألعاب الرياضية والمناطق الخضراء ومناطق الشواء والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها الكثير.

تتألف وحدات المساكن في الكمبوند من شقق بمساحات مختلفة، مما يسمح للمشتريين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات وتلبية احتياجاتهم السكنية. كما أن وحدات المساكن معزولة تمامًا عن بعضها البعض، وتم تزويدها بأرقى الأنظمة الأمنية لضمان الخصوصية والأمان.

بشكل عام، يعد كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف إختيارًا رائعًا للأسر الباحثة عن أسلوب حياة راقي وهادئ في موقع مريح وقريب من المرافق الرئيسية في مدينة القاهرة الجديدة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث وخدماته المتكاملة، مما يجعله خيارًا جيدًا للمستثمرين الذين يبحثون عن عائد استثماري جيد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1ba8df-799.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632