اى فيلا للايجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف Mountain View Executive

3 غرف اى فيلا للإيجار فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB135389
1,400 دولار / شهر
القسم:
اى فيلا / للإيجار
السعر الشهرى:
1,400 دولار
المساحة:
223 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 7 Apr 2023

تعد مصر واحدة من أكثر الدول العربية نمواً في مجال العقارات، حيث يوجد العديد من المطورين العقاريين الذين يقدمون مشاريع مبتكرة وفاخرة في مناطق مختلفة من البلاد. ومن بين هؤلاء المطورين، يتصدر مطور العقارات "ماونتن فيو" قائمة المطورين المتميزين في السوق المصري. ويتميز مشروعه الجديد "ماونتن فيو اكزيكتيف" بأنه مجمع سكني فاخر يقع في موقع متميز بالقاهرة الجديدة.

يقع كمبوند "ماونتن فيو اكزيكتيف" في موقع مميز بالقاهرة الجديدة، على بعد دقائق فقط من شارع التسعين الشمالي ومحور بن زايد، وعلى بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي. كما يتميز الموقع بقربه من المناطق التجارية والترفيهية الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعله مكاناً مثالياً للسكن والاستثمار.

يتكون مشروع "ماونتن فيو اكزيكتيف" من 15 برجاً سكنياً فاخراً، يضم كل برج 25 طابقاً. ويتميز كل برج بتصميم عصري ومميز، ويحتوي على شقق سكنية فاخرة بمساحات متنوعة تتراوح بين 95 متر مربع و280 متر مربع، بالإضافة إلى مساحات خضراء وواسعة ومسابح وصالات للألعاب الرياضية والاسترخاء.

ويوفر المشروع أيضاً العديد من الخدمات والمرافق الراقية، بما في ذلك أمن وحراسة على مدار الساعة، ونادي صحي متكامل، ومساحات للعب الأطفال، ومناطق للج