ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة شقة 133 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB130281
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب New Cairo ، وهو أحد أكثر الأحياء المرموقة والمراقبة في مصر. يقدم المجمع مجموعة من الشقق والفيلات ومنازل المدينة ، وكلها مصممة لتزويد السكان بتجربة معيشة مريحة وفاخرة.

إحدى الشقق المتاحة حاليًا للبيع في المجمع هي وحدة واسعة 133 متر مربع. تضم الشقة غرفتي نوم وحمامين وغرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل. تقع الوحدة في الطابق الرابع من أحد مباني المجمع ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تم تصميم الشقة بتشطيبات حديثة وأنيقة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والتركيبات والتجهيزات عالية الجودة. غرفة المعيشة واسعة ومشرقة ، مع نوافذ كبيرة تتيح الكثير من الضوء الطبيعي للدخول إلى المساحة. تم تجهيز المطبخ بالكامل بأجهزة متطورة ، بما في ذلك الثلاجة والفرن وغسالة الصحون ، مما يجعل من السهل على السكان تحضير الوجبات والترفيه عن الضيوف.

غرف النوم واسعة ومريحة ، مع نوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي. تتميز غرفة النوم الرئيسية بحمام داخلي وخزانة ملابس ، مما يوفر للسكان مساحة تخزين واسعة. غرفة النوم الثانية واسعة أيضًا وتتميز بمضمنة