ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة شقة 225 متر للبيع

شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB124640
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. يقدم المجتمع مجموعة من الشقق والفيلات والمنازل ، وكلها مصممة لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

واحدة من أكثر الممتلكات المرغوبة في Mountain View Executive New Cairao هي الشقة التي تبلغ مساحتها 225 مترًا معروضة للبيع حاليًا. تقع هذه الشقة الفسيحة في الطابق الرابع من أحد مباني المجتمع وتوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

تضم الشقة ثلاث غرف نوم ، ولكل منها حمام داخلي خاص بها ، بالإضافة إلى غرفة معيشة واسعة ومنطقة لتناول الطعام والمطبخ المجهز بالكامل. تم الانتهاء من الشقة إلى أعلى المعايير ، مع مواد عالية الجودة والتركيبات والتجهيزات الحديثة في جميع أنحاء.

يتمتع سكان Mountain View Executive New Cairo بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يقع المجتمع أيضًا في مكان مناسب بالقرب من مجموعة من المتاجر والمطاعم وغيرها من المرافق ، مما يجعله المكان المثالي للاتصال بالمنزل.

إذا كنت تبحث عن شقة فاخرة في موقع رئيسي في القاهرة الجديدة ، فإن شقة Mountain View Executive New Cairo New New Cairo for Sale تستحق بالتأكيد النظر فيها. بفضل تصميمه الفسيح ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومجموعة من وسائل الراحة ، فإنه


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-21012c-57bb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632