شقة نصف تشطيب 215 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB123688
7,500,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,883 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
215 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Executive هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير The Compound من قبل Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر تجربة معيشة فريدة تجمع بين التصميم الحديث والراحة والراحة.

ينتشر المركب على مساحة 20 فدانًا ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، بأحجام تتراوح من 130 إلى 300 متر مربع.

تم تصميم Mountain View Executive لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة. يتميز هذا المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية جميلة وميزات مائية ومجموعة من وسائل الراحة التي تشمل ناديًا وحمام سباحة وصالة رياضية وسبا. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة الشواء ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات للاسترخاء والاستمتاع بوقتها معًا.

تم تصميم الشقق في Mountain View Executive بأسلوب حديث ومعاصر ، يتميز بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة. الوحدات واسعة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان ، مما يخلق جوًا مشرقًا ومتجدد الهواء. المطابخ مجهزة بالكامل بأجهزة حديثة ، والحمامات مزودة بتركيبات وتجهيزات عالية الجودة