شقة نصف تشطيب 311 متر للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB119683
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Mountain View Executive هو مركب فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

يغطي المركب مساحة تزيد عن 30 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والاحتياجات المختلفة ، والتي تتراوح من غرفة نوم إلى أربع غرف نوم. تم تصميم كل وحدة بدقة وانتهاء من أعلى المعايير ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات أنيقة.

واحدة من الميزات البارزة في Mountain View Executive هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم المركب لتوفير بيئة هادئة وهادئة للمقيمين ، مع الكثير من المساحات المفتوحة والمساحات الخضراء. يتم الحفاظ على الحدائق بشكل جميل ، مع مجموعة متنوعة من الأشجار والنباتات والزهور التي توفر جوًا طبيعيًا ومنعشًا.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، تقدم Mountain View Executive مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المجمع بنادي يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب تنس ، وملعب كرة سلة ، وملعب كرة قدم. للعائلات مع