شقة متشطبة 135 متر ريسيل فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB115967
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
34,814 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Mountain View Executive هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة.

يمتد المركب على أكثر من 20 فدانًا من الأراضي ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. يتراوح حجم الوحدات من 150 إلى 400 متر مربع ، مما يجعلها مناسبة للعائلات من جميع الأحجام. بنية المباني حديثة وأنيقة ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بإغراق التصميمات الداخلية.

واحدة من الميزات البارزة في Mountain View Executive هي المساحات الخضراء المورقة. تم تصميم المجمع ليكون واحة في وسط المدينة الصاخبة ، مع الحدائق ذات المناظر الطبيعية والحدائق وميزات المياه في جميع أنحاء. يمكن للمقيمين الاستمتاع بنزهة سلمية عبر الحدائق أو الاسترخاء بجوار المسبح ، وتحيط به الصوت المهدئ للمياه المتدفقة.

بالإضافة إلى محيطها الجميل ، تقدم Mountain View Executive مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. يحتوي المركب على نادي يضم صالة رياضية وسبا وحمامات داخلية وخارجية. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال وملعب رياضي لأولئك الذين يستمتعون بالأنشطة الخارجية.

الأمن هو أولوية قصوى