دوبلكس بسعر لقطة فى ماونتن فيو اكزيكتيف

دبلكسات للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112972
10,500,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
10,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
48,387 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
217 م2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف من أبرز المشاريع الإسكانية الرائدة في مصر و الذي يتخذ موقعه في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يتميز بتصميم هندسي فريد من نوعه ويتألف من وحدات سكنية فاخرة تتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

يتمتع كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بموقع مثالي في شمال العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع على بعد دقائق من الطريق الدائري، والطريق الإقليمي، وتشير رؤية جوية بشكل واضح إلى المباني التابعة للحي.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من العناصر الرئيسية التي يبحث عنها الناس في بيئة حياتهم الخاصة،و يتميز بكونه بيئة آمنة ومتكاملة الخدمات، منها ما يلي:

1. وحدات سكنية فخمة : تتميز الوحدات السكنية بالتصميم الفاخر والعملي، والتشطيبات الحديثة و الفاخرة، وتتوافر في مجموعة متنوعة من الأحجام والأنماط.

2. مساحات خضراء واسعة: يتميز المشروع بكثرة المساحات الخضراء والحدائق الجميلة التي تحيط بالمجمعات السكنية.

3. خدمات ذات جودة عالية: تتوفر في ماونتن فيو اكزيكتيف خدمات مثل المسابح وأنظمة التحكم في درجة الحرارة وحدائق الأطفال وملاعب البولينج وصالات الألعاب الرياضية و المطاعم والمقاهي.

4. أمن وحراسة: يشمل الكمبوند نظامًا عالي الأمان مع حراسة على مدار الساعة وأنظمة overgates و CCTV لأمن المجتمع.

5. بحيرة صناعية: تمتاز منطقة المشروع ببحيرة صناعية، و التي تضفي جاذبية خاصة على المجمعات السكنية المحيطة بها.

6. موقع مثالي: يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة ، مما يسهل الوصول إلى جميع المناطق الحيوية في العاصمة.

و يتمتع الكمبوند بتصميم فريد من نوعه، فهو يوفر معيشة حديثة و متطورة و متعددة الخدمات تجعل من المنطقة وجهة مفضلة للإقامة الهادئة. يستهدف المشروع عائلات الطبقة المتوسطة و العالية الدخل وذلك بأسعار معقولة في مقابل الخدمات والمميزات التي يتضمنها.

بإجماليه، يقدم كمبوند ماونتن فيو اكزيكتيف بيئة حياة مثالية للعائلات والأفراد الذين ينتظرون الحصول على تجربة سكنية مريحة توفر لهم الأمن والرفاهية والخدمات المتكاملة؛ وكل هذا بتكلفة تتناسب مع حجم الجيوب.