شقة بسعر لقطة فى ماونتن فيو اكزيكتيف

شقة للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106434
4,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
4,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
18,222 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
225 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Executive هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره بواسطة Mountain View ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، ويوفر المجمع تجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والراحة والرفاهية.

يتميز هذا المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها مصممة لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة لسكانها. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة التي تضمن نمط حياة مريح ومريح.

تم بناء Mountain View Executive على مساحة واسعة من 20 فدانًا ، مع 80 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. يتميز هذا المركب بمجموعة من المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وسبا ، وحمام سباحة ، ومنطقة للأطفال.

يعد Clubhouse قلب المجمع ، حيث يقدم مجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات وتفضيلات مختلفة لسكانها. يضم The Clubhouse مطعمًا ومقهى وصالة وبارًا ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب التنس ، وملعب كرة السلة ، وملعب كرة قدم.

صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي هي حالة من