شقة بموقع متميز للبيع في ماونتن فيو اكزيكتيف القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكزيكتيف - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB104902
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Pool And Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Mountain View Executive New Cairo هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجاتهم.

يتميز المركب بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يتراوح حجم الشقق من 120 إلى 300 متر مربع ، في حين توفر دوبلكس وبينتهاوس مساحات معيشة أكبر تصل إلى 600 متر مربع. تتميز جميع الوحدات بنوافذ وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم Mountain View Executive New القاهرة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لتلبية احتياجات سكانها. يتميز المجمع بسباحة سباحة كبيرة وصالة رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وساونا. هناك أيضًا منطقة لعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة الشواء للسكان للاستمتاع بها.

بالإضافة إلى هذه المرافق ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من الخدمات لتسهيل الحياة لسكانها. وتشمل هذه الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الصيانة وخدمات التدبير المنزلي.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Mountain View Executive New


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b1e86-2ef.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632