شقق جاهزة للاستلام 269 متر للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3    2
رقم الإعلان: GB94579
9,364,749 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,364,749 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,813 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في مصر، وذلك بفضل العديد من المميزات التي يشتمل عليها. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه الرائع والحديث، وبالإضافة إلى ذلك يقع في منطقة متميزة في مدينة 6 أكتوبر.

تم تطوير كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك من قبل المطور العقاري الشهير "ماونتن فيو 6 أكتوبر"، وتم تصميمه على أسس عالمية وبمواصفات ومعايير عالية الجودة، ليناسب كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية.

يتميز كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك بموقع استراتيجي رائع يقع بالقرب من مول العرب، ومطار 6 أكتوبر الدولي، وأرض المعارض، وهذا يجعله موقعًا متميزًا ومرغوبًا للسكن والعيش.

يشتمل هذا الكمبوند على العديد من المرافق والخدمات التي توفر الراحة والرفاهية لسكانه، ومنها: حدائق ومسطحات خضراء واسعة، وحمامات السباحة المشتركة، ونوادي رياضية، ومراكز تجارية، وكذلك أماكن للترفيه والتسوق.

يتكون كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك من شقق سكنية بتصاميم متعددة ومختلفة، وتتميز كل شقة بإطلالة خلابة على المناطق المحيطة بها، بالإضافة إلى توفير كل التجهيزات والمرافق اللازمة لحياة آمنة ومريحة.

يضم كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك أيضًا مجموعة متنوعة من المباني الرئيسية التي تشمل على العديد من المكاتب الإدارية والتجارية والفنادق، وبالتالي يقدم الكمبوند خيارات متعددة لقضاء الوقت وتحقيق الأهداف العملية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك أيضًا حرية الاختيار فيما يتعلق بالتصاميم والمساحات والأسعار، لتتناسب مع كل الأذواق والمتطلبات.

وبهذه الطريقة، يعد كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك موقعًا مميزًا ومرغوبًا للعيش والاستثمار، ويجعل منه الخيار الأمثل لكل من يبحث عن شقق سكنية فخمة في موقع متميز وذات اطلالة رائعة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-31ed4-220.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632