شقة للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك ماونتن فيو

3 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB86359
7,917,019 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
7,917,019 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,925 جنيه مصرى للمتر المربع
المساحة:
256 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Crystal Lake
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر مصر هو واحد من أكبر المشاريع العقارية التي تم الإعلان عنها في مصر في السنوات الأخيرة. يقع المشروع في منطقة الأوسط الشرقي بجوار الطريق السريع المشهور باسم 6 اكتوبر ويبلغ مساحته حوالي 700 فدان. يقدم المشروع العديد من المزايا التي تجعله من المشاريع المميزة في السوق العقاري المصري.

يوفر المشروع بيئة يستحق الإقبال مع توفير الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أكثر سهولة وراحة. يضم المشروع مجموعة واسعة من الخدمات المختلفة مثل المسابح، المطاعم، المرافق الرياضية، المرافق الصحية والترفيهية، والمحلات التجارية المختلفة. يوفر المشروع أيضا منطقة خاصة بالحيوانات الأليفة والحديقة المحمية للطيور والحيوانات الأليفة. يتميز المشروع أيضا بأنه يوفر مبنى تجاري يحتوي على العديد من المحلات والمطاعم والفنادق.

يوفر المشروع أيضا حمامات سباحة فاخرة ومرافق رياضية مثل ملعب كرة قدم وملعب كرة سلة وصالون للجمال ومرافق ترفيهية مثل مسرح وحديقة ألعاب وحديقة مغامرة. يحتوي المشروع أيضا على مجموعة متنوعة من الشقق السكنية المخصصة لتلبية احتياجات المستثمرين المصريين والأجانب. يوفر المشروع أيضا خدمات الأمن المتكاملة لضمان سلامة السكان والزوار.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر مصر مشروعا مميزا للغاية يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تجعل الحياة أكثر سهولة وراحة. يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تجعله من المشاريع المميزة في السوق العقاري المصري.