فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4 غرف فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB85283
12,606,622 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,606,622 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد ماونتن فيو للتطوير العقاري من أكبر وأعرق شركات العقارات في مصر، حيث يتمتع بسمعة طيبة ومكانة عالية في عالم التطوير العقاري. ويعرض الشركة حاليًا أحدث مشاريعها في 6 أكتوبر وهو كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك.

تقع المدينة على مساحة 134 فدانًا وتضم أكثر من 5000 وحدة سكنية بأحجام وتصميمات مختلفة. ويعد المشروع مجتمعًا مستدامًا بذاته، حيث توجد العديد من وسائل الراحة والمرافق المميزة لتلبية احتياجات السكان.

وتتميز تصميمات الوحدات السكنية بطابعها المعاصر، حيث تتسم المباني بخطوط نظيفة وتشطيبات أنيقة، كما تتضمن الشقق تصميمات داخلية فسيحة وأيضًا يمكن الإستفادة من الأضاءة الطبيعية بفضل وجود النوافذ الكبيرة.

ويضم المشروع العديد من المرافق والمرافق الرياضية المميزة، بما في ذلك ملعب كرة القدم، ملاعب التنس، وحمامات السباحة. كما يحظى الأطفال بنظام رعاية خاص بحيث يوجد ملعب للأطفال وحضانة، ويتم توفير تجهيزات رياضية كاملة ومراكز للياقة البدنية واللياقة البدنية، بينما يمكن للباحثين عن الترفيه الاسترخاء في المنتجع الصحي.

ويضم المجتمع العديد من الخيارات للتسوق والترفيه، بما في ذلك مركز تسوق ومبنى للسينما والمطاعم، مع خدمات الأمن والصيانة على مدار 24 ساعة لتوفير أسلوب معيشي آمن وخالي من المتاعب.

في الخلاصة، يعد مشروع ماونتن فيو أكتوبر بارك من الأماكن الحصرية والفاخرة التي تضمن للسكان أسلوب حياة لا مثيل له. فمع تصميمه المبتكر والمرافق الحديثة، بالإضافة إلى موقعه الجيد، لا عجب في أن يحظى هذا المشروع بمستوى عال من الاهتمام من قبل المستثمرين والمشترين على حد سواء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-adc49e-c9f1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632