فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB82232
14,383,482 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
قصر
السعر:
14,383,482 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
514 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

ماونتن فيو أكتوبر بارك هو مجمع سكني خاص يقع في مدينة السادس من أكتوبر في مصر. إنه مجتمع مصمم بدقة ومناظر طبيعية ، ويوفر للسكان العديد من المساحات الخضراء ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي وإطلالات خلابة على المنطقة المحيطة.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات ، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والفيلات ، وجميعها مصممة لتلبية احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر ومريح. تتميز كل وحدة بإطلالات خلابة على المساحات الخضراء المورقة التي تشمل هذا التطور الرائع.

تشمل بعض الميزات الرئيسية في ماونتن فيو أكتوبر بارك الوصول إلى المرافق الرياضية وحمامات السباحة والملاعب ومركز اللياقة البدنية ونادي ومضمار مخصص للركض وركوب الدراجات. يوفر المجمع أيضًا خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن الاهتمام بسلامة السكان ورضاهم.

تأتي الوحدات السكنية في ماونتن فيو أكتوبر بارك بأحجام وتكوينات مختلفة ، مما يجعلها مثالية للعائلات والأزواج وحتى الأفراد. تم تصميم الوحدات بتشطيبات راقية وميزات حديثة ومناطق معيشة واسعة ذات مخطط مفتوح. كما أنها مجهزة تجهيزًا كاملاً بالأجهزة الحديثة وتكييف الهواء والوصول إلى الإنترنت عالي السرعة.

يوفر الكمبوند للسكان مساحات خضراء واسعة وحدائق ذات مناظر طبيعية وحدائق توفر بيئة هادئة وفرصًا للاسترخاء والاستجمام في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك ، يقع المجمع بالقرب من العديد من المدارس والكليات والمراكز الطبية المجاورة.

يقع موقع ماونتن فيو أكتوبر بارك في موقع استراتيجي لتوفير الوصول إلى أفضل مرافق التسوق وتناول الطعام ونمط الحياة التي توفرها مدينة السادس من أكتوبر. ينعم المجتمع ببعض من أفضل مراكز التسوق في مصر بما في ذلك مول العرب وداندي ميجا مول.

بفضل وسائل الراحة الاستثنائية والمناطق المحيطة ذات المناظر الخلابة ، يوازن Mountain View October Park بين الكماليات الحديثة والطبيعة ويوفر للمقيمين راحة وراحة استثنائية. إنها وجهة معيشة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بيئة هادئة وصحية ، مع إمكانية الوصول إلى أفضل وسائل الراحة ، ونمط حياة هادئ في غرب القاهرة.