فلل للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB79643
12,606,622 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,606,622 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع مدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة في مصر، وهي إحدى مدن الجيل الثالث التي تم إنشاؤها في مصر، وتعتبر من المدن المميزة لاستكشاف الأماكن السياحية والتسوق والترفيه في القاهرة.

وفي هذه المدينة الجميلة، يوجد مجموعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة، ومنها كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك 6، الذي يتميز بموقعه الراقي والمميز بالقرب من مطار الجيزة الدولي ومدينة زايد ومول العرب.

يتكون هذا الكمبوند من مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة التصميم والمساحة والتي تضم شققا وفيلات حديثة وفخمة، وتتسع لعدد كبير من الأفراد.

كما يتميز كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 بالكثير من الخدمات الرائعة المتاحة لسكانه، ومنها الأمن والحراسة على مدار الساعة والمرافق الترفيهية والمناطق الخضراء والحدائق والمنتزهات، وكذلك المرافق الرياضية وحمامات السباحة.

وتعتبر مدينة 6 أكتوبر منطقة جذابة للغاية لأسلوب الحياة الجديد والحديث، فهي مدينة صاعدة ومزدهرة وتضم العديد من المدينة الجامعية الحديثة، كما تتميز بالعديد من الأنشطة الترفيهية المثيرة، بما في ذلك الأماكن الترفيهية على غرار Dream Land ومول العرب والنيل لاند.

وباختصار، فإن كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 يعتبر واحداً من أبرز الكمبوندات السكنية الفاخرة في مدينة 6 أكتوبر، ويوفر مستوى عالي جداً من الجودة والسكن الراقي. كما يوفر الكثير من الخدمات الرائعة المتاحة للسكان، الشيء الذي يجعله خياراً ممتازاً للأفراد الباحثين عن حياة مريحة وهادئة، نظراً للمكانة الراقية وكذلك للخدمات المتميزة المتاحة.