فيلا جاهزة للاستلام ريسيل فى 6 اكتوبر ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل 4 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

4    3
رقم الإعلان: GB65224
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
350 م2
مساحة المبنى:
303 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ماونتن فيو اكتوبر بارك هو حدث سنوي يقام في مصر، بدأ في عام 2017. يقام الحدث في الأحد 6 اكتوبر في منطقة تشرين الأول/نوفمبر من عام 2019، ويشمل عددًا من الأنشطة المختلفة التي تشمل الفنون والعلوم والتكنولوجيا والثقافة والرياضة.

يتم تنظيم الحدث بواسطة جمعية التنمية المشتركة، وتشمل الأنشطة التي يتم تنظيمها في الحدث الحدث التجاري، والمنافسات، والأنشطة الترفيهية، والمشاركات الثقافية، والأنشطة الرياضية، والأنشطة التعليمية، والأنشطة الإنسانية، والأنشطة الصحية.

تشمل الأنشطة التي يقام بها الحدث المشاركة في المنافسات الخاصة بالتكنولوجيا والإنتاج الفني، والمنافسات الرياضية، والأنشطة الأدبية والتسويقية، والأنشطة الإنسانية والتنموية، والأنشطة الصحية، والأنشطة الترفيهية، والأنشطة التعليمية المختلفة.

يتم تنظيم الحدث كحدث سنوي لإثارة الاهتمام بالتنمية المشتركة والتكنولوجيا والثقافة والرياضة. يستضيف الحدث العديد من الشخصيات المشهورة والأفراد المتميزين في مختلف المجالات، مثل الفنانين والمؤلفين والمتخصصين في التكنولوجيا والعلوم والتسويق والإدارة. يتم تنظيم الحدث بشكل سنوي لتشجيع الأشخاص على الاستفادة من المشاريع التي تشجع التنمية المشتركة والتكنولوجيا والثقافة والرياضة في المجتمع.