فلل مستقلة جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB55333
14,383,482 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
قصر
السعر:
14,383,482 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
514 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

ماونتن فيو اكتوبر بارك ستكون المنصة الرسمية لأحدث الأخبار والأحداث المتعلقة بمصر في الشهر التالي. يسعى المنصة لتوفير مجموعة متنوعة من الخدمات للمواطنين مثل الأخبار والمعلومات المتعلقة بالإطار القانوني والإداري والتنمية الاقتصادية والأخبار السياسية والثقافية والأحداث الرياضية.

سيتم تشغيل المنصة عبر عدة وسائل تواصل بما في ذلك الويب، والتطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والإجابة الآلية. يمكن للمستخدمين الاطلاع على آخر الأخبار والمعلومات المتعلقة بالبلد بسهولة وسرعة. وسيتم تشغيل مشاركات المستخدمين على المنصة، والتي ستساعد في توفير المعلومات الصحيحة والموثوقة.

ويمكن للمستخدمين الاطلاع على آخر الأخبار والأحداث المتعلقة بمصر من خلال المنصة. وسيتم تشغيل مشاركات المستخدمين على المنصة، والتي ستساعد في توفير المعلومات الصحيحة والموثوقة. يتم تحديث المنصة بشكل دوري لتوفير معلومات محدثة وموثوقة. يمكن للمستخدمين الاطلاع على آخر الأخبار والأحداث المتعلقة بمصر من خلال المنصة.

إن ماونتن فيو اكتوبر بارك سيكون المنصة الرسمية للحصول على الأخبار والأحداث المتعلقة بمصر في الشهر المقبل. سيكون هذا الموقع مصدراً متميزاً للحصول على المعلومات الحديثة والموثوقة عن الأخبار والأحداث المتعلقة بمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3960e-52.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632