فلل للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل 6 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

6    7
رقم الإعلان: GB54063
13,673,228 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
قصر
السعر:
13,673,228 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
409 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

عزيزي القارئ،

إذا كنت تبحث عن مكان جديد للعيش فيه وترغب في القرب من العاصمة المصرية القاهرة، فماونتن فيو اكتوبر بارك هو الخيار المثالي لك. هذا المجتمع الحديث يقع في مدينة 6 أكتوبر، ويتميز بالرفاهية وسهولة الوصول إلى نقاط الجذب الرئيسية في المنطقة.

تقدم ماونتن فيو اكتوبر بارك مساحة معيشية ومرافق متنوعة جدًا. فهي تضم مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق المريحة، التي تتناسب مع متطلبات الجميع. وتشمل المرافق المتاحة داخل هذا المجتمع العديد من المناطق الخضراء وملاعب الجولف وملاعب التنس وحمامات السباحة ومساحات الألعاب والمناطق التجارية وغيرها الكثير.

وحتى لا تشعر بالملل في هذا المجتمع، يضم ماونتن فيو اكتوبر بارك العديد من المرافق الترفيهية والثقافية المختلفة، بما في ذلك المطاعم الفاخرة والمقاهي والملاعب الداخلية والمسارح وغيرها.

وهذا المجتمع ليس مجرد موطن فاخر، وإنما يمثل فرصة استثمارية ممتازة أيضًا. فقط استثمر في ممتلكاتك في هذا المجتمع، وسوف تجد أن قيمتها ستزداد مع مرور الوقت.

وفي النهاية، فإن ماونتن فيو اكتوبر بارك هو خيار مثالي للأفراد والعائلات الراغبة في الاستمتاع بالرفاهية والترفيه والراحة والاستثمار. فإذا كنت تبحث عن مكان يحقق كل ما تريد في المعيشة والاستثمار، فعليك النظر في هذا المجتمع الفاخر.