فلل جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

فلل للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB47612
14,383,482 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
قصر
السعر:
14,383,482 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
514 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

ماونتن فيو اكتوبر بارك هو منطقة حديقة الحيوانات الحقيقية الأولى في مصر. وهو مشارك في التنمية البيئية والثقافية المحلية. ويوفر أماكن للترفيه والتعليم والتشغيل للأطفال والشباب والكبار.

تم إنشاء المنطقة عام 2008 لتكون محطة للأشخاص للتعرف على الحياة البرية والحيوانات. يوفر المنطقة العديد من الخدمات الإضافية للزوار بما في ذلك الأحياء البرية والحيوانات والحديقة الطبيعية والألعاب والمشاركات الترفيهية والأنشطة التعليمية.

يوفر المنطقة أيضًا بعض الخدمات الإضافية للأطفال بما في ذلك ألعاب الحظوظ والأنشطة التعليمية والمشاركات الترفيهية. ويوفر المنطقة أيضًا أحياء برية للحيوانات المختلفة والأنواع الطبيعية للحيوانات المختلفة.

وقد تم تصميم المنطقة لتشجع الزوار على التعرف على الحياة البرية والحيوانات والتشجيع على الحماية البيئية. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والتعليمية التي تقدمها المنطقة. كما يوفر المنطقة العديد من المشاركات الترفيهية التي تشجع الأشخاص على الاستمتاع بالحياة البرية والحيوانات.

وتشكل ماونتن فيو اكتوبر بارك قاعدة مثالية للحماية البيئية والثقافية المحلية في مصر. يقدم المنطقة العديد من الأنشطة الترفيهية والتعليمية والألعاب التي تشجع الأشخاص على الاستمتاع بالحياة البرية والحيوانات.