ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر تاون هاوس للبيع

3 غرف تاون هاوس للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB35424
13,161,430 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
13,161,430 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
231 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر هو موسيقى الحدث الشهيرة التي تقام في مصر على مدار السنوات. تقام هذه الحفلة في المنطقة الحرة التي تحدها الطريق السريع الخاص بمصر والطريق السريع الخاص بالسودان. يتوقع الحدث الشهير أن يحظى بحضور آلاف الضيوف من مختلف الدول العربية وأجنبية.

يتمثل هذا الحدث في عرض مختلف الأنواع من الموسيقى العربية والإنجليزية والألبومات الجديدة والأغاني الجديدة. كما يوفر الحدث مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية والأنشطة الأخرى التي تساعد الضيوف على الاستمتاع بالحدث. كما يشمل الحدث العديد من المشاركين والمتحدثين الشهيرين من بينهم المغني والممثل والمؤلف والكاتب الشهيرين.

الحدث يحظى بشعبية كبيرة في مصر، ويشارك فيه العديد من المشاهير والمغنيين الشهيرين. يشارك في الحدث المشاهير مثل عبد الحليم حافظ وأحمد شفيق وغيرهم الكثيرون. كما يشارك في الحدث العديد من الموسيقيين الشهيرين مثل عمرو دياب وأحمد عز وغيرهم الكثيرون.

يشارك في الحدث العديد من الشركات الشهيرة والمؤسسات الخاصة والمؤسسات الحكومية. يقدم الحدث العديد من المنتجات والخدمات الخاصة بالموسيقى والترفيه والتسوق والأطعمة. كما يوفر الحدث برامجاً خاصة للأطفال والشباب والكبار.

يحظى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر بشعبية كبيرة ويتمتع بشهرة عالمية. يشارك فيه العديد من الشركات والمؤسسات ويوفر العديد من المنتجات والخدمات المختلفة للضيوف. كما يوفر الحدث العديد من المشاركين والمتحدثين الشهيرين والمشاهير المختلفين.