بنتهاوس جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ماونتن فيو اكتوبر بارك

اى فيلا 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB139658
9,364,099 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
9,364,099 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

عد كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك واحدًا من أحدث مشاريع المطور العقاري ماونتن فيو في مدينة 6 أكتوبر في مصر. يقع الكمبوند في موقع متميز بين الطريقين الرئيسييين شارع الشيخ زايد وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع منا المدينة.

يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والفريد، الذي يهدف إلى تلبية احتياجات الأسر الباحثة عن مساحات باسعة وحياة هادئة ومريحة. ويتجلى ذلك في التصميم المعماري الفاخر للفلل والشقق، التي تم تصميمها بأعلى معايير الجودة.

واحد من أهم الجذبات في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هو المساحات الخضراء الواسعة التي تغطي أكثر من 75٪ من المجمع. هناك حدائق ومناطق للعب مثل مضامير المشي والدراجات. هذا التصميم يتيح للسكان الاستمتاع بنمط حياة صحي ونشط محاطًا بالجمال الطبيعي.

يضم الكمبوند أيضًا العديد من وسائل الرفاهية التي تضمن للسكان الحصول على الحياة المريحة. هناك نادي رياضي مجهز بصالة ألعاب رياضية، و حمام سباحة، وساونا، وجاكوزي، بالإضافة إلى مدرسة دولية وسوبرماركت ومركز تجاري، و مطاعم ومقاهي متعددة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

تعتبر الفلل في ماونتن فيو أكتوبر بارك الحد الأقصى للحياة الفاخرة. بها تم تصميمها لتوفر أجواء من الفخامة والرفاهية، حيث تحتوي على أنماط متعددة ومساحات كبيرة. يتوفر العديد من أنواع الفلل للاختيار من بينها، والتي تتميز بمجموعة متنوعة من الأحجام والأساليب لتلبية احتياجات أي عائلة.

تم تصميم الشقق التي في الكمبوند بأسلوب فخم وعالي الجودة.يتوفر العديد من الأحجام والتصاميم للاختيار من بينها، تتراوح مساحات الشقق من 100 إلى 200 متر مربع. كما أن هذه الشقق توفر مساحات واسعة ، مع تشطيبات عالية الجودة، مما يوفر للسكان مساحات معيشة مريحة وعالية الجودة.

بشكل عام ، يعد كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك واحدًا من أفضل وأروع الكمبوندات الراقية في مدينة 6 أكتوبر. يجمع التصميم الحديث، الموقع المتميز، ومجموعة الخدمات الرائعة التي يقدمها، مما يجعله المكان المثالي للعائلات التي تبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في مصر.