بنتهاوس 269 متر للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3 غرف اى فيلا للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB135719
9,364,099 جنيه مصرى
القسم:
اى فيلا / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر:
9,364,099 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
34,810 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
269 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 8 Apr 2023

عد كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك في مدينة 6 أكتوبر في مصر من أكثر المشاريع العقارية التي حظت بالانتباه والإقبال الشديد، ويأتي ذلك بفضل التصميم المبتكر والمرافق العصرية التي يضمها المشروع الذي تعتبر شركة ماونتن فيو 6 أكتوبر هي المطور العقاري الرائدة والمسئولة عن تطوير المشروع الفاخر.

تتميز شركة ماونتن فيو 6 أكتوبر بتاريخ حافل في تطوير المشاريع العقارية على مدار سنوات عديدة وهي تحرص دائماً على توفير أعلى مستوى من الخدمات والميزات الذكية. كما تلتزم شركة ماونتن فيو في مشروعاتها القيم الأساسية مثل الجودة والابتكار والريادة في قطاع العقارات.

تحتوي وحدات كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك على العديد من الخيارات السكنية مثل الشقق والتوين هاوس والفلل المختلفة الحجم والتصميم حيث يتناسب كل وحدة مع الأذواق المختلفة. وتتميز الوحدات السكنية بتصميمات داخلية متميزة وتشطيبات فاخرة تتناسب مع الأذواق العصرية والمتفوقة وتلبي جميع مستلزمات العيش الحديث.

تضم خدمات المشروع العديد من الميزات المميزة حيث يتميز بالحدائق الخلابة والمساحات الخضراء الجميلة بالإضافة إلى عدة مسابح للاستمتاع بحياة الرفاهية مع العائلة والأصدقاء. وتشمل المرافق الأخرى على مركز اللياقة البدنية والملاعب المتنوعة مثل التنس والباسكيت والساونا والسبا، مما يجعل السكان يحظون بأسلوب حياة راقي ومثالي وتواجد المرافق التجارية الحديثة، مثل محلات البقالة والمطاعم والمقاه


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-321be-1a3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632