ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع ماونتن فيو

4 غرف شقة للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك 6 اكتوبر

4    4
رقم الإعلان: GB128011
3,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
3,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
13,419 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
272 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

ماونتن فيو أكتوبر بارك" عبارة عن مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر. تم تطوير هذا المشروع من قبل شركة ماونتن فيو ديفلوبمنتس إيجيبت، حيث يهدف المجمع إلى تقديم تجربة حياة فريدة وراقية من خلال المرافق المتطورة، والخدمات من الدرجة الأولى، والإطلالات الخلابة.

تتوفر شقق للبيع في ماونتن فيو أكتوبر بارك بمجموعة متنوعة من الأنماط والأحجام لتلبية الأساليب المختلفة للحياة والأذواق الفردية. يتكون المجمع من مبان دافئة وحميمية تتألف كل منها من ثلاثة أو أربعة طوابق، وتقدم كل مبنى مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة، بدءًا من شقق بغرفة نوم واحدة حتى بنتهاوس بأربعة غرف نوم. مع مساحات داخلية عالية الارتفاع وتراسات على السطح مذهلة تتيح إطلالات على الأهرامات الرائعة، يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة واسعة من مساحات العيش التي تمزج بين الراحة والفخامة.

توفر "ماونتن فيو أكتوبر بارك" تجربة سكنية لا مثيل لها مع وسائل الرفاهية الاستثنائية، بما في ذلك الحدائق الخضراء الفسيحة، وثلاث بحيرات كريستالية كبيرة، وحمامات السباحة، ومناطق الأطفال، ونادٍ اجتماعي، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومنتجع صحي، وملاعب تنس. كما يوفر المجمع أيضاً مرافق أخرى مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي وغيرها،ا يجمع بين الفخامة والراحة والوصول بسهولة.

يتوفر في محيط "ماونتن فيو أكتوبر بارك" مجموعة متنوعة من المدارس العالمية ومقدمي ال