شقة نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر ماونتن فيو اكتوبر بارك

شقة 3 غرف للبيع فى ماونتن فيو اكتوبر بارك - 6 اكتوبر

3    3
رقم الإعلان: GB123276
8,425,356 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
8,425,356 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
32,783 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
257 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
View Of Garden
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن شقة شبه مقلوبة للبيع في 6 أكتوبر ، فقد تكون Mountain View October Park هي الخيار المثالي لك. يقع هذا المجمع السكني الفاخر في قلب 6 أكتوبر ، أحد أكثر المناطق شهرة في القاهرة الكبرى.

تم تصميم الشقق شبه المنقولة في Mountain View October Park مصر لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وحديث. تتراوح الشقق من 120 إلى 250 متر مربع وتأتي في تخطيطات مختلفة لتناسب احتياجات وتفضيلات مختلفة. الشقق فسيحة ومليئة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

إن الشقق في Mountain View October Park مصر شبه مقلوبة ، مما يعني أنها تأتي مع جميع البنية التحتية اللازمة والتشطيبات الأساسية ، مثل أنظمة الكهرباء والسباكة ، الجص ، والرسم. ومع ذلك ، فإن الشقق لا تنتهي بالكامل ، مما يمنح المشترين الفرصة لتخصيص منازلهم وفقًا لذوقهم وميزانيتهم.

تم تجهيز الشقق في Mountain View October Park مصر بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، مثل المصاعد وأنظمة الأمن وأماكن وقوف السيارات. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والملاعب الرياضية والحدائق ذات المناظر الطبيعية.

يقع Mountain View October Park في موقع رئيسي في 6